خطاب من "حسني مبارك" إلى الشعوب العربية..


أيها الشعب العربي.. أيها الشعب الغبي.. لست آسفا على حكمكم للحظة.. إنما هي لذة أن تقود البشر.. خاصة إذا ما كانوا من جنسكم.. لطالما فكرت في مصيركم.. كيف لملايين مألفة منكم أن تقبل الخضوع لرجل واحد ليس له من الحكم إلا جمع المال ووطء النساء وخدمة الكفرة والصهاينة..
سنوات مرت وأنا أطعم من شقائكم وأنتم تجددون لي البيعة.. شئتم أم أبيتم لابد أن تنحنوا لي.. أخطأت أم أصبت لابد أن تقبلوا اختياراتي..
فلسطين بعتها بثمن بخس دولارات معدودة ولي فيها مآرب أخرى.. أهلها لم يرعوا حقها فكيف بي أتقي شر من أراد عِمارتها.. بالدولار قدمتم أراضيكم وتأتون اليوم لتقولوا حق العودة.. هؤلاء اليهود يقدمون كل ما نبغي.. فماذا ستقدمون لي إذا ما وليتهم ظهري..
أما أمريكا فهي قبلتي ووحي إلهامي.. إنها تمدني بالقوة والمال، وتصدّق حكمي لرقابكم، فكيف لا أفتح لها أبواب مصر وحتى أرجل نسائها.. العراق.. فليذهب للجحيم.. ما يغنيني من جلسات البيت الأبيض ورضا العم سام عني..؟
الإسلام.. لا يهم الدين.. غناء، رقص، سياحة، دعارة، مصر وكل ما فيها لمن يدفع.. ففي النهاية ما يشغل تفكيري رصيد أموالي وليس حســـ...ناااتي..
أنا اليوم أشعر بالرضا فقد حكمتكم بما يكفي ليأتي من بعدي رجل آخر يستخف عقولكم فتطيعوه..
بقلم / معمرعيساني   

تعليقات

الأكثر قراءة