كل عام وأنت كاتب..



أخيرا مرت سنة كاملة منذ بدء الكتابة في مدونتي الثانية.. أيام مرت ومرت.. وازدادت علاقتي متانة مع هذا "الكائن الحي" .. مقالات، أشعار وخواطر، وصور وفيديوهات.. وأشياء أخرى.. كلها تنهل من فيض مشاعري وآرائي في هذا المجتمع الهجين..

20 أوت 2009م انطلقت مدونتي الإلكترونية ناسبا إياها لي دون تسمية أخرى.. أودعتها بعض ما جادت به أفكاري خلال هذه السنة المنقضية.. متحريا في ذلك الموضوعية والصدق والابتعاد عن بريق الإشاعات والأكاذيب السائحة على صفحات الواب.. وحاولت الإحاطة ببعض الأحداث المحلية والدولية رأيا وتحليلا.. وقد تلقيت عددا من التعليقات أسعدتني كلما كانت ناقدة مساهمة في رقي مدونتي المتواضعة..
أما اليوم ـ ورغم التزاماتي الشديدة هذه الأيام ـ ، أبدأ مرحلة جديدة من التدوين.. شعارها الأول " كل عام وأنت كاتب " .. ومن هنا أوجه الدعوة لكل مدون للمشاركة في هذا الشعار وبالتالي الفكرة، بأي طريقة كانت ولو بوضع الشعار في أحد جنبات مدونته.. والحديث عن ظاهرة التدوين الإلكتروني في الوطن العربي من زوايا نظر أخرى.. تهتم بآفاق هذه الهواية "الناضجة".. وجعلها أكثر ملامسة للواقع واليوميات البسيطة للإنسان العربي.. قد أكون مُقلا في تدويناتي مستقبلا.. ولكنني أعدكم بالتواصل..
في الأخير أدعوكم لمتابعة مدونتي وترقب الجديد على صفحاتها.. متمنيا تلقي تعليقات أكثر وزيارات أجمل.. فأي طفرة في تطور هذه الواجهة الإلكترونية يعود فضله للمولى جل وعلا، ومتابعاتكم المشرفة لي في كل حين..
معمر عيساني



تعليقات

الأكثر قراءة