حوار وسخ مع الباش مهندس مفاوض.. خِرّيج كلية الخيانة والتعري!!!



أجرى الحوار "مواطن عربي".. يتقبل كل المناخات المعتدلة والمتطرفة...
"المواطن العربي": أولا من دواعي السرور أن أُخَص بحوار حصري مع حضرتك وسموك وعظمتك وجلالتك.... مولاي "الباش مهندس مفاوض".. ونأمل أن يكون هذا الحوار بنّاءً وصريحا للغاية حتى نوضح للعرب خياراتكم السياسية المصيرية والقدرية.
"الباش مهندس مفاوض": Merci أويييي... يا.... عربي... آآآآآآآآ.... أنااااااا متأكد... إن الحوار حيكووون وسخ للغااااية... آآآآ أقصد نظيف مادمت أنا هنا بكل الأبهة دِه..
"المواطن العربي": حسنا.. فلنبدأ ببعض المعلومات عن حضرتك حتى يتعرف الجمهور عليك أكثر... لو سمحت!

"الباش مهندس مفاوض": طبعا... أنا "الباش مهندس مفاوض" من عِزبة الغلابا.. ماكنش لي واحد يُوقف جنبي يوم ما انولدت.. أصل مامتي كانت في علاقة وحشة خالص مع خواجة من بلد ثاني... المهم انولدت ورمتني ماما في الزِّبالة.. قام واحد من توع الحشيش أخذني لِبيتو... ومرت الأيام زي ما انت عارف... والمحشش والله ما قصّر.. علّمني كل فنون الشحاته والبهدلة.. وتخيل يوم ما كبرت صرت نذل أكثر منو!! ورغم أني كنت أحبه ويحبني طلعت بره وعشت في الشارع.. والشارع ده قصة ثانية خالص...
"المواطن العربي": حقيقة سيدي أدليت بمعلومات حصرية ولأول مرة.. وهذا من دواعي سرورنا بنجاح هذا السبق الصحفي.. ولكن نرجو الحديث عن يومياتك في الشارع.. وكيف وصلت إلى مكانتك اليوم في السلطة؟؟
"الباش مهندس مفاوض": إيييه الشارع وسخ أويي أويي.. بس أنا أوسخ منه..هههه..
"المواطن العربي": الله لا يعدم الوسخ!!
"الباش مهندس مفاوض": ده من ذوقك.. المهم أنا تعلمت وتعرفت على ناس كثيرة في الشارع... أول شيء تعلمته كان السياسة.. تعرف إن مسح الجزمة زي الدبلوماسية! بالأخص إن كانت الجزمة سودة... مسَحت جزم كثيرة وكان لي الحظ الكبير يوم ما مسحت جزمة سفير حبيبتي إسرائيل... أنا أموت في الجزمة اليهودي.. بعد ما انتهيت من مسح جزمة السفير ركلني.. قمت قلتلو: وحياة داوود ركلة ثانية.. الطلب ده أثّر فيه، فخَذْني لبيتو.. أكلت فيه رَكْل ما حصلش.. بعدين علمني العبرية.. "أخّييي باشّييي جخّووو..." حاجه زي كده... المهم بعد ما تعلمت اللغة بتاع اليهود.. التقيت بحاخام كبير جا مخصوص من تل أبيب عشان أتعلم الدين بتاعهم وكل حاجة عنهم... المهم اطلعت الأول في امتحان القبول في الصهيونية.. وكلهم فرحوا لي والله...
"المواطن العربي": هذا الكلام يدل على أنك أقرب إلى اليهود من العرب..
"الباش مهندس مفاوض": يا سيدي عرب إيه دول.. الله ينعل الي خلفوهم... أنا ماعرفش إزاي أتكلم بالعربي.. نفسي أخلع العربي من بُوئّي!! أوووو من فضلك ما تحكيش عن سيرة العرب خالص... لو سمحت...
"المواطن العربي": حسنا حضرة "الباش مهندس مفاوض" .. سنكمل الحوار ولكن بتحفظ فأنا عربي.. فلا تنسى من فضلك..
"الباش مهندس مفاوض": ما فيش مانع.. حنكمل..
"المواطن العربي": بعد يهوديتك.. كيف أصبحت من السياسيين المحسوبين على العرب ـ رغم براءتك منهم ـ وتنادي بالسلم مع اليهود.. كأنك تطلب السلم مع نفسك فأنت يهودي؟؟؟؟
"الباش مهندس مفاوض": الله عليك.. والله تفهم أويي.. شوف أنا بعد ما عشت في إسرائيل.. وبعد أيام حلوة مع حَبَيْبي اليهود.. بالأخص البنات الحلوين.. أنا عمري ما حسيت إني راجل إلا وقت ما ادخل الفراش...
"المواطن العربي": من فضلك لا تخرج عن الموضوع..
"الباش مهندس مفاوض": ما تخافش.. أنا بس اشتقت لوحدة علمتني الرجولة عن حق وحقيقي... بعد الأيام الحلوة دي في إسرائيل.. جاتني رسالة خاصة من الموساد.. تطلب مني القيام بمهمة لأجل الشعب اليهودي.. وده مُنَايَ... فِرِحت أوي أوي.. وخَذت بعضي ونزلت للقاهرة بمصر.. وبديت العمل مع الحكومة المصرية.. من وقت السادات للنهار ده...
"المواطن العربي": ولكن حضرة "الباش مهندس مفاوض" كيف استطعت الدخول في الحكومة المصرية وأنت من غير هوية ولا تاريخ سياسي في مصر... بل كيف استطعت تغيير الوجهة المصرية من حالة الممانعة إلى وضع الاعتدال ثم التطبيع والخيانة...
"الباش مهندس مفاوض": إنت بتحكي كلام مش قدك.. أنا ماكنتش عايز أذكر التفاصيل.. بس اسمع القصة للآخِر.. يوم ما وصلت للقاهرة وجدت ثلاث رجالة بينتظروني.. وكانوا مصريين عارفين الموضوع كِوَيّس.. سَلّمت عليهم.. وصدقني من أول بوسة.. اتأكدت إنهم أنذل مني رغم إني ادربت على النذالة سنين في تل أبيب.. ماعرفش إزاي قِدْروا يوصلوا للحد ده من الحقارة!.. بعدين رحنا اللُّوكَنْدَه.. وتعرفنا على بعض.. وكنت صادق في ظني.. كانوا ولاد حرام بجَد... المهم قلتِلهم على المهمة الي بعثني الموساد لأجلها... وباركولي عل المأمورية.. وأكلنا فول وطعمية.. وسهرنا الليل نشتم في القومية.. ونلعن الشعوب العربية... وانت تعرف الباقي...
"المواطن العربي": شكرا حضرة "الباش مهندس مفاوض".. رغم الكلام "الجامد" الذي قلته.. سنكمل الحوار بأكثر جرأة.. وستخبرنا عن تفاصيل انضمامك إلى الحكومة المصرية... وسنكشف الكثير من الأسرار في فضيحة ثانية .. فانتظرونا..
إخراج / معمر عيساني

تعليقات

  1. غير معرف16/2/10

    سؤالي هو ماذا تقول في حماس وفتح؟

    ردحذف
  2. هذه من كوارث العصر
    التي تعيشها أمتنا

    جزاك الله خيرا

    ردحذف
  3. المجاجي21/2/10

    سؤالي للباشاهو مارأيك في نقل مقر جامعة الدول العربية إلى تل أبيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  4. غير معرف9/5/10

    تسلمو ا ياحلوين بس هو حقير جداواحنا مانسمح احد يطول لسانه الزفت على العرب

    ردحذف

إرسال تعليق

رأيك يهمني..
تفضل الآن، واكتبه لينشر مباشرة دون تسجيل أو انتظار..
فهذه مساحتك الحرة للتعبير عنه..

الأكثر قراءة