رومانسية DZ


          "عا بالي حبيبي.. عا بالي حبيبي أغمرك ما أتركك أسرقك ما رجعك، أحبسك ما طلعك من قلبي ولا يوم، أخطف لك نظراتك ضحكاتك حركاتك، علقهن بغرفتي، نيّمهن عا فرشتي، أحلمهن بغفوتي ليَحلا بعيني النوم.. عا بالي حبيبي.. ليلة ألبس لك الأبيض وصير ملكك والدنيا كلها تشهد..." شكون الي يهبط هنا؟؟ أنا.. نحي الكيتمان نظلو نخدمو معاك انتِ؟؟ ما سمعتكش واش بيك؟؟ روحي روحي خير ما نخسر لك وجهك..

اسمح لي خويا.. ها "لاطاي" وزيد الزين لالمان.. خليك منها هاذي غي كوسميتيك.. الله يستر ما كانش الي يحشم؟؟ أووف اسمح لي.. نحي يدك..، اهدري معاها عمري أنا خاطيني.. دعوها فإنها مأمورة.. خلاص هبطت ذيك الحبوبة روح انروحو روووح..
ألو ماما راني جاي.. جبتي معاك الزيت.. دوك نشريه ماما.. ط ط ط ط ط.... هاذي بلخف تكوبي؟؟ السلام عليكم.. السلام عليكم... السلام.. سمعتك خلاص حاسبتني ميت.. واش خاصك؟؟ قرعة زيت.. هاكي.. وعندنا الكريدي وسبيسيال ليك ما تخلصيش دوكا تقدري نخلوها لليل.. هاك دراهمك ما تحشمش.. أنا ما نحشمش.. والله ماكي ادايا الزيت.. امشي عليا..
" أه على قلب هواه محكم، صاغ الجوى منه فظلما يكتم، ويحي أنا بُحت لها بسره، أشكو لها قلبا بنارها مغرم.. ولمحت من عينيها ناري وحرقتي، قالت على قلبي هواها محرم، كانت حياتي فلما بانت بنأيها صار الردي أه عليّ أرحم..." أه.. بالاك من الطريق.. أيا روحي يا......................؟؟ يا خي حالة.. نحي هذاك المرض من وذنيك وشوفي الطريق مرض.. السلا... واش خاصك؟؟ قرعة زيت.. 16 ميل.. إيه اعطيني وحده، هاكي.. ما عندكش الصرف؟؟ لا لا.. أاا اختي نعطيلك ثمانين وتبقاي تسالي 4 ميل.. أوك الشابه.. ماعليش من بعد انجي نديها... مرحبا بيك في كل وقت حنونتي..
نسرين.. واش اليوم ما كانش الكليون؟؟ أوو راكي ساكته باينه ما فيهاش العط اليوم.. أمين بركا ما تخلط.. أه يا العميرة تخلينا وتبعدي الخدمة.. ليهاي ليكيديني.. وعَمري راسك بالموسيقى.. من بعد نشوفو.. تقرا في الجامعة وتبات في .....
" أعطاك ربي بلاصة في قلبي.. مهما اديري وقليل فيا، أنا عشقتك وحملت عذابي، نبغيك بزاف بالسيف عليا... أعطاك ربي بلاصة في قلبي.. مهما اديري وقليل فيا، أنا عشقتك وحملت عذابي، نبغيك بزاف بالسيف عليا... أنت الي خيرك القلب، وانت الي سخفت عليك العين، وكل شي فيك يا العمر عجب، طاي اتهبل أنا وزيد الزين..." حُلي يا أم.. مسا الخير.. خير.. هذا وين؟؟ صحبتي شدتني، شرات كتان جديد وراتولي.. واش حابة ادير بيه ذيك المسخوطه، ههه والله ڤـليلة.. روحي بدلي حوايجك وارواحي عاونيني في العشا.. إيه ماما..
"حبيبي قريت الميساج ديالك.. اسمح لي حنوني.. ما نقدرس نخرج معاك غدوة.. بابا غادي يجي من الصحرا ولازم نكون في الدار.. ما ننساش.. كونت حنين بزاف عليا اليوم.. بيزوووو"
معمر عيساني




تعليقات

  1. سفيان22/4/13

    ياعيني على الكلمات المعبرة!!!
    إن لم تستح فافعل ماشئت...

    ردحذف
    الردود
    1. صورة من الواقع الذي نعيشه كل يوم ونحاول التكتم عليه.

      حذف
  2. صفاء8/6/14

    ههههههههههههه أحسنت التعبير عن الواقع مميز .. ندعو الله ان يهدينا ويهديهم ألف تحية لك أستاذ

    ردحذف
    الردود
    1. إنه واقع نتن بالشبهات والشهوات..
      تحياتي لك صفاء

      حذف

إرسال تعليق

رأيك يهمني..
تفضل الآن، واكتبه لينشر مباشرة دون تسجيل أو انتظار..
فهذه مساحتك الحرة للتعبير عنه..

الأكثر قراءة