بعد سقوط غزة!

 لك أن تتصور العالم بعد سقوط غزة! طبعا لن تكون النهاية، فكثير من الحواضر الإسلامية استبيحت، وأكثر منها أرواح مسلمين أبيدت، ولكن سقوط غزة في هذا الوقت بالضبط سيؤلمنا، سيجعل الخونة واللادينيين ومحرفي الإسلام في أفضل وضع.. سيتقوى التيار العميل في دول الخليج، وتنكسر شوكة أهل الصحوة والمؤمنين بالمقاومة...

ولكن باعتقادي سقوط غزة من المبكر الحديث عنه، لأن إسرائيل فشلت لحد الآن في اجتياح المدينة برا، فكيف لها أن تحتلها؟ الجيش العبري استعمل أبشع القصف ليرهب الغزاوييين "وهنا أفرق بينهم وبين الفلسطينيين، فمن يقبع في الضفة والقدس لم يفعل المرجو والأجدر لحد الساعة، لازال جالسا يشاهد"..
تل أبيب لن تخجل من استعمال القنبلة النووية لو أرادت، وهي مستبعدة بحكم الجغرافيا والتأثيرات اللاحقة، ولكنها ستتجاوز كل الأصوات وقتها، وسنكتفي نحن بالبكاء والنحيب على من قضوا فيها لو كانت...
اليهود بإمكانهم فعل الكثير لكنهم لن يخرجوا عن دائرة الجبن والفزع التي رسمها الله لهم، إنهم يخشون حركة المقاومة الإسلامية، لأنهم انهزموا من أول يوم حاولوا اختراقها بالخونة، إلى يوم الـ7 أكتوبر.. هم يدركون أن الجيل الذي يواجهونه يؤمن بالحرية أكثر مما يؤمنون هم بمعبد داوود أسفل الأقصى، وأجزم أن بينهم في الكواليس رعب عظيم وخلافات تتشعب بتشعب المسؤولين وتتداخل خططهم وتصارع أفكارهم..
غزة لن تسقط إلا إذا اجتهدت مصر في خنق السكان وزيادة حاجتهم للطعام والدواء والماء، هذه القلعة لن تسقط إلا استغول الإعلام السسعودي أكثر في خفض معنوياتنا وهدم كيان المقاومة في عقولنا, غزة ستصمد لأن الله قدر ذلك.

تعليقات

الأكثر قراءة