موجة حارة، دعارة تبثها الفضائيات العربية في رمضان!


بدأ العد التنازلي لشهر رمضان المبارك، وظهرت جليا زحمة القنوات الفضائية في حشد المسلسلات والبرامج الخاصة بالمناسبة.. وكسُنة مبتدعة، يدأب المنتجون على تنويع ما يقدمونه في رمضان.. ولكن هذا الموسم زادت جرعة "السخونة" فيما تقدمه القنوات العربية، فلم يبق منهم إلا تقديم الأفلام الإباحية بعد الإفطار ليكتمل يوم الصائمين بمزيد من التركيز..

"موجة حارة" اسم على مسمى، هو من أنتن المسلسلات التي ستبث على إحدى الفضائيات شهر رمضان.. وقصته تدور عموما حول الجنس والإغراء ولا أكثر.. يا جماعة هل يعقل هذا؟؟ في رمضان ونشاهد إغراء.. قـُبـَل مجانية وعِـناق بالجملة، ولحوم بيضاء وحمراء والمسلم يدعي الصوم.. هي قنوات تبث من دول إسلامية برأس مال إسلامي أكثره من المملكة العربية السعودية.. ثم ندعي الورع والإيمان؟
وفي محاولة "مصرية" لاستدراك ما فاتها من رواج أمام المسلسلات التركية، يحاول منتجو "مدينة 6 أكتوبر" تركيز جرعات الفساد في مسلسلاتهم حتى تفوق تلك الآتية من إسطنبول، والنتيجة ضياع للقيم في أشرف شهر؟ المشكلة عمّت وأصبحت ظاهرة شبه عادية رغم أنها دخيلة تماما على رمضان.. فربط الصائم بالشاشة وإلهاؤه عن العبادات في ذروة أوقاتها يكاد يكون مؤامرة اتفق عليها الخليجيون والمصريون واللبنانيون..
ماذا نفعل اتجاه "الدعارة" المُقننة التي ستبث في رمضان القادم؟ بسيطة وأتمنى أن يفعلها القادرون على التحكم بزمام الأمر في بيوتهم، هي حذف جميع القنوات التي سمح مسؤولوها ببث ما ينتهك حرمة رمضان، والتلاعب بصيام المؤمنين، وعلى رأسهم قنوات الـ  mbcوروتانا ودبي وأبوظبي.. هنا سيعرف هؤلاء الماجنون الفاسدون أن للمشاهد العربي ضميرا وأخلاقا ورادعا دينيا يكبح مشاريع التمييع الآتية من الأقمار الصناعية.
بقلم / معمر عيساني

تعليقات

  1. سفيان26/6/13

    لقد أسمعت لو ناديت حيا لكن لاحياة لمن تنادي

    ردحذف

إرسال تعليق

رأيك يهمني..
تفضل الآن، واكتبه لينشر مباشرة دون تسجيل أو انتظار..
فهذه مساحتك الحرة للتعبير عنه..

الأكثر قراءة