انتحر يا قذافي


يمكننا القول أن نبوة "القذافي" انتهت، وانتهت معها نوبات جنونه.. طرابلس وأغلب أراضي "ليبيا عمر المختار" محررة من زبانية الكتاب الأخضر.. وأصبح الناس في غنى عن ثرثرة "أمير أمراء وملوك إفريقيا".. ولكن بقي شيء واحد فقط: أين اختفى رجل الخيمة؟؟
بعد سقوط بغداد، بحث الأمريكان عن "صدام حسين" ووجدوه في حفرة قذرة وانتهى أمره كالأضحية في عيد الأضحى.. أما اليوم وبعد رغبة "ساركوزي" التي أفصح عنها الخميس الماضي في طرابلس.. فـ"القذافي" مطلوب بشدة.. والسؤال: أين يكون؟؟ لن ينفك أن يكون في إحدى المجاري المائية.. والكارثة هي إلقاء القبض عليه...
نعم كارثة عظمى.. "صدام" الذي شغل الدنيا وكان بطل حروب الخليج.. والذي كانت ترتعد منه إسرائيل ومرضعاتها من الأنظمة العربية، كانت خاتمته مهزلة تاريخية.. وصلت إلى كشف عورته.. فما أدراكم برجل في الأصل يستحق درجة الدكتوراه في الجنون.. يا الله.. أكيد أنهم لو امسكوه سيكون عرض القرن.. هستيريا، صراخ، تمرغ في التراب.. القذافي كما لم تعرفه من قبل..
لهذا أوجه رسالة جدية للغاية لهذا الرجل، أترجاه فيها بكل مشواره السياسي والجهادي، وليضف لنفسه ما شاء من المشاوييييير.. أرجوك يا قذافي: انتحر! انتحر! على الأقل اجعل لمن خدِع بك سنوات نهاية يتشرف بها أمام الخصوم.. أما إذا ما رضيت بالحياة الدنيا.. فأنت ستهين نفسك، وستهين معك كل العرب..
بقلم / معمر عيساني

تعليقات

الأكثر قراءة