معمر عيساني.. سيرة ذاتية..


معمر عيساني من الجزائر.. مواليد سنة 1985م.. حائز على شهادة الليسانس في اللغة العربية وآدابها، وشهادة الماستر في النقد العربي المعاصر، وشهادة كفاءة في العمل الإداري من وزارة الدفاع.

      أستاذ اللغة العربية في التعليم الإعدادي، كاتب وشاعر ومدون عبر الإنترنت.. له ثلاثة كتب مطبوعة، "جمهورية الحبر" مجموعة مقالات ثقافية اجتماعية سياسية، و"قصيدة تبحث عن أنثى" مجموعة شعرية، و"أيديولوجيا الرأي" مجموعة مقالات في الثقافة والسياسة والمجتمع.. كما أن له عدة مشاركات ومبادرات ثقافية أدبية إعلامية وسياحية.. وهو عضو مؤسس لجمعية "آفاق الشبابية"، ومسؤول الأنشطة والبرمجة في فرع "نادي مبارك جلواح" الوطني في ولاية الشلف. 
نشرت له عدة جرائد مجموعة من المقالات، مثل الملحق الثقافي للسفير اللبنانية، وعمود الرأي "قص لصق" بأسبوعية الشلف نيوز، وثلاثة أعمدة للرأي: "polyculture" و"جمهورية الحبر" و"كرسي الأدب" في يومية الحوار.
رأس تحرير جريدة "دزاير توب" الإلكترونية، كما يرأس حاليا القسم الثقافي بجريدة "خبر برس" الإلكترونية.

      متزوج وأب لولدين وبنت.. اجتماعي بطبعه، ومحب للصداقة.. مهتم بمتابعة السينما وجديد الإعلام.. حريص على التمسك بفروض الدين الإسلامي، محافظ في نمط معيشته.. ومنفتح في التعامل مع أية قضية.. 




لست وحدك.. لكن حاول أن تكون الأفضل!



 🔺  يمكنكم التواصل مباشرة مع معمر عيساني عبر الوسائط التالية:

          ➤* صفحة الفايسبوك 



وللحديث بقية 😊











تعليقات

  1. غير معرف16/5/15

    ماجديد برنامج هجوم ولما توقف ......

    ردحذف
    الردود
    1. والله "هجوم" كان فكرة رائدة وتمنيت استمرارها ولكن بعض المشاكل التقنية ورفض البعض ممن كنا نود محاورتهم الظهور على النت تسبب في وقف البرنامج ولكن ان شاء الله لدي أفكار جديدة ساحاول تقديمها لكم أحبتي.

      حذف

إرسال تعليق

رأيك يهمني..
تفضل الآن، واكتبه لينشر مباشرة دون تسجيل أو انتظار..
فهذه مساحتك الحرة للتعبير عنه..

الأكثر قراءة