لابد أن ننتخب لأن الأحزاب تفكر في مصلحة المواطن.. طـُز!!

"الوقت يقترب.. أخي، أختي، يا من تحملون من هذا الوطن بذور الطفولة، وجذوع الكبر، أنتم من وهب آباؤكم حياتهم لأجل هذه اللحظة..".. قلها: التاريخية؟؟ حبيبي، لا تاريخ ولا بطيخ.. أنتم تريدون نزع كل ما نملك.. وطنيتنا، رجولتنا، وتطمعون حتى في سراويلنا.. اتركونا، ودعونا.. أنا أنتخب، أنا غبي.. قالها ديكارت ابن قويدر.. يعرفونه في "الجزاير" وليس الجزائر، احذروا التقليد..

الأحزاب.. عصابات تتوالد بالمُشايعة، هذا في علم الجِماع ـ عذرا ـ الاجتماع.. رؤساء الأحزاب يبذلون مجهودات كبيرة لحمل "الشكارة" بعد انتهاء العهدة، الحصيلة: فيلا على شاطئ البحر، رصيد منتفخ، سيارة "حَلـّوفـَة" ـ خنزيرة ـ، وعشرين طفل غير شرعي تحت الحساب، بناء على ملفات تم دراستها في غرف النوم..
تطلبون منا أن ننتخب؟؟ في العهدة السابقة، تم ضبط مواطن بالفعل المخل بالحياء مع ورقتين من "الأفلان" و"الأرندي" داخل صندوق الاقتراع.. تم من خلاله الحكم على "الڤعرلمان" باللاشرعية..
نحن نعرف أيضا رفع أيدينا وأرجلنا، وأشياء أخرى إن تـُبدَ لكم "تـُشبـِعكم".. حبيبي تجاوزنا المراهقة.. لستم أوصياء علينا.. نعرف القوانين والمجانين.. وأنكم ........ آه يا فاسقين، تحتاجون جميع حدود الله.. الجلد بالسوط والرجم حتى الموت.. وألا يسمع منكم صوت.
معمر عيساني

تعليقات

  1. سفيان17/4/12

    لاتحكم بالعموم ياأخي فربما بينهم أناس خيرون
    أنا لن أنتخب ليس ضد الأحزاب ولكن ضد النظام الذي لن يغير من طبيعته حتى ولو وصل أشرف الشرفاء إلى قبة البرلمان

    ردحذف
  2. الناس الشرفاء لا يقبلون أرجل المواطنين لينتخبوهم.. ثم يولون أدبارهم عندما يصلون دورة المياه في البرلمان.

    ردحذف

إرسال تعليق

رأيك يهمني..
تفضل الآن، واكتبه لينشر مباشرة دون تسجيل أو انتظار..
فهذه مساحتك الحرة للتعبير عنه..

الأكثر قراءة