خطاب أستاذ جامعي في دولة عربية إسلامية...‼


هيا بنات.. محاضرتنا اليوم بعنوان "القواعد الخمس في ممارسة الجنس".. وحنعرف يا حِلوين إزاي حننجح في السنة ده..
أول شيء في الجامعة كشف العورة.. ففي رواية بسند صحيح عن فاسقات أوربا.. كلما ظهر اللحم.. زادت رحمة العباد فيما بينهم.. فاكشفوا أعزكم الله لحومكم.. ولكل ذات لحم أبيض أجران أجر الاجتهاد وأجر الفتنة..

أما القاعدة الثانية فهي من فرائض الإغراء.. نص عليها كل من أتى رذيلة في الجامعة.. ألا وهي "كل نقطة بنطفة" فما من فتاة ناجحة في عامها إلا ولها حق المعاشرة مع أستاذها.. جارية عارية من كل رداء.. فلا تصح المعاشرة ولو بلباس داخلي.. ومن فعلت فعليها كفارة إرضاع عشرة رجال بالغين..
وأما الثالثة فلا بد منها.. وهي فرض عين على كل امراة.. وهي الدعوة إلى سُبُل العهر والزنا.. فأيما شاب دخل الجامعة فأنتن اللواتي تشعلن نار الشهوة في صدره.. فلا يهتم بعلم إلا ما خص فرجه.. فإذا ما انقضت سنواته في الجامعة خرج منها كما دخلها أول مرة.. أو أكثر منها.. كيوم ولدته أمه.. لا يحوي عقله شيئا ولا سمعه ولا بصره إلا ما كان بين أرجلكن...
وأما القاعدة الرابعة فتعاونوا على الجنس والعُريان.. تعاونوا فيما بينكم على فتنة الشباب.. فلا تجعلن فتاة بمنأى عنكن.. فإنما تأتي الهداية الشاردة منكن.. وعلمن فنون الإغراء والتعري كل فتاة جديدة في الجامعة.. حتى تتزود فخير زادها الزنا..
وأما القاعدة الأخيرة فتقول إنما الأعمال بخواتيمها.. فلا يعني الخروج من الجامعة انحرافكم على ما انتهجتموه فيها.. فالمجتمع ينتظركم بلهف ولُعاب.. خذوا ما آتيتكم بقوة واذكروه في منازلكم وشوارعكم وأسواقكم وكل اجتماعاتكم.. اجعلوا الزنا سنة القوم في أرضكم.. فإنما أهلَك الذين قبلكم توبتهم.. فلا تسمعوا لداع إلى عفة أو تقى وجردوا كل امراة من ثوبها.. وراودوا كل شاب.. فأنتم رسل الجامعة في الناس.. ألا هل بلّغت... ألا هل بلّغت...
"لعل لسان حال كل أستاذ جامعي صار يصدح بما في هذا الخطاب... غفر الله لنا ولكم.. وهدى كل من ضل عن سبيله.."
بقلم / معمر عيساني